السحر السفلى 00201062063637
مــــــــــــــرحبا بكــــــــــــــ فى السحر المـــــــــغربي السفلي نرحب بك فـــــــى
اسرتنا تفضل بالدخول أهــــــــــلا وسهــــــــلا بكـــ معنــــــــــــــا تعلم الروحانيه بسهوله نستطيع جلب الحبيب عمل خواتم نصره وقبول عام وتهييج النساء للجنس وسلب الاراده والطاعه كما نعطي وصفات مجربه ومضمونه للتهييج والجلب وخدمات أخرى


00201062063637

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السحر السفلى 00201062063637
مــــــــــــــرحبا بكــــــــــــــ فى السحر المـــــــــغربي السفلي نرحب بك فـــــــى
اسرتنا تفضل بالدخول أهــــــــــلا وسهــــــــلا بكـــ معنــــــــــــــا تعلم الروحانيه بسهوله نستطيع جلب الحبيب عمل خواتم نصره وقبول عام وتهييج النساء للجنس وسلب الاراده والطاعه كما نعطي وصفات مجربه ومضمونه للتهييج والجلب وخدمات أخرى


00201062063637
السحر السفلى 00201062063637
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علامات يعرف بها الساحر، نصرة لرسول الله واحياء لسنته وامراً بالمعروف ونهيا عن المنكر

اذهب الى الأسفل

علامات يعرف بها الساحر، نصرة لرسول الله واحياء لسنته وامراً بالمعروف ونهيا عن المنكر Empty علامات يعرف بها الساحر، نصرة لرسول الله واحياء لسنته وامراً بالمعروف ونهيا عن المنكر

مُساهمة من طرف نور الأربعاء نوفمبر 25, 2009 10:37 am

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ، خاتم النبيين وسيد المرسلين وسيد الوجود وسيد الثقلين وحبيب رب العالمين .
أما بعد: أخي المسلم أختي المسلمة نصرة لسيد الوجود محمد صلى الله عليه وسلم وإحياء لسنته ، قال صلى الله عليه وسلم : من أحيا سنتي فقد أحبني ومن أحبني كان رفيقي في الجنة ، نعاهد الله ونعاهد رسول الله على الالتزام بكتاب الله وإحياء وإتباع سنته صلى الله عليه وسلم قولا وفعلا ، ونصرة سيد الوجد محمد صلى الله عليه وسلم هي بعدة أمور منها :
1 ـ تحكيم كتاب الله سبحانه وتعالى
2 ـ إتباع سنته صلى الله عليه وسلم .
3 ـ إحياء سنته صلى الله عليه وسلم .
4 ـ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
قال رب العزة في القران الكريم :
ــ {قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }
آل عمران31
ــ وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ }
الحشر7
ــ {فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً } النساء65
ــ {لَا تَجْعَلُوا دُعَاء الرَّسُولِ بَيْنَكُمْ كَدُعَاء بَعْضِكُم بَعْضاً قَدْ يَعْلَمُ اللَّهُ الَّذِينَ يَتَسَلَّلُونَ مِنكُمْ لِوَاذاً فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَن تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ } النور63
ــ {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ } الأنفال24
ــ وقال سيد الوجود محمد ) كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبى .قيل : من يأبى يا رسول الله ؟! قال : من أطاعني دخل الجنة ، ومن عصاني فقد أبى ! ) أخرجه البخاري .
ــ وقال أبي طلحة رضي الله عنه للنبي يوم احد : يا نبي الله ، بابي أنت وأمي ،لا تشرف ، لا يصيبك سهم من سهام القوم ، نحري دون نحرك .
ــ و تترس أبي دجانة على رسول الله حتى صار ظهره كالقنفذ من السهام ،دفاعا عن رسول الله .
ــ (وجاء في البخاري أن أبي جحيفة رضي الله عنه قال : رأيت رسول الله : يتوضأ ، ورأيت بلالا اخذ وضوء رسول الله ، ورأيت الصحابة يتبدرون ذاك الوضوء ، فمن أصاب منه شيئا تمسح به ، ومن لم يصب منه شيئا اخذ من بلل يد صاحبه ) .
ــ وعن انس رضي الله تعالى عنه قال : لقد رأيت رسول الله والحلاق يحلقه ، واطاف به أصحابه فما يريدون أن تقع شعرة إلا في يد رجل .وجاء أبو سفيان قبل إسلامه إلى زيد ، وهو مسمر على شجرة وقد قطعت أصابعه وسلخ جلده ، وسال الدم من أعضائه ، فقال له أبو سفيان أناشدك الله أتحب أن محمد ألان في مكانك تضرب عنقه وآنت امن في بيتك ، فنظر إليه بعينين كجمرتين ، وقال إليك عني يا أبا سفيان والله ما أحب ولا أرضى أن تشوك محمد شوكة في قدمه ، وانأ اوقطع اربأ ، فقال أبو سفيان : ما رأيت احد يحب احد ، كحب أصحاب محمد محمدا .
فرسولنا هو قدوتنا وهو عظيمنا وهو قائدنا وهو السراج الوهاج ، والسراج المنير،ورسولنا أعظم من الشمس وأجمل ، وان الشمس تؤذينا بحرها في الصيف ، ورسولنا نور نهتدي به صيفا وشتاء ، والشمس إذا ازددت منها قربا تصبك بالمرض ، والحبيب محمد إذا ازددت منه قربا ازددت من الرحمان الرحيم حبا ، والشمس تغيب عنا ليلا ، ونور محمد لا يغيب ليلا ولا نهارا ، وقال صلى الله عليه وسلم : من أحيا سنتي فقد أحبني ومن أحبني كان رفيقي في الجنة . اسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يجعلنا وإياكم ممن يحيون سنته صلى الله عليه وسلم ، لننال شرف صحبته ورفقته في الجنة ، واسأل الله العلي العظيم أن يثبتنا وإياكم على الحق وان يجعلنا وإياكم مفاتيح خير مغاليق شر، وإحياء لهذه السنة أردنا نشر سنة العلاج بالقران الكريم ، ومن باب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نورد لكم علامات يعرف بها الساحر ،وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .
ســــؤال: مـا هـو تـعـريـف الســحــر؟
الجواب: السحر هو استخدام شيطان وتسخيره والتعاقد معه لأداء مهام شريرة, ولا يتم ذلك إلا بالكفر الواضح البين.
وقد عرّف ابن فارس السحر في كتاب
(المصباح) بقوله: السـحر إخراج الباطـل في صورة الحــق.
وقال ابن قدامه المقدسي في كتاب (المغني): إن السحر: هو عقد ورقى وكلام يتكلم به أو يكتبه أو يعمل شيئاً يؤثر به في بدن المسحور أو قلبه أو عقله وله حقيقة, فمنه ما يقتل, وما يمرض, وما يأخذ الرجل عن امرأته فيمنعه وطأها, ومنه ما يفرق بين المرء وزوجه, وما يبغض أحدهما الآخر. (المغني 10/104)
وفي(المعجم الوسيط): السحر ما لطف مأخذه ودقّ.
وقد ذهب جمهور العلماء إلى أن السحر ثابت وله حقيقة ثابتة في الكتاب والسنة.
ويقول القرطبي’: ذهب أهل السنة والجماعة إلى أن السحر ثابت وله حقيقة, وعلى هذا أهل الحل والعقد الذين ينعقد بهم الإجماع, ولا عبرة بما قاله المعتزلة في إنكار السحر ومخالفتهم للحق, فقد ثبت القول بالسحر وانعقد عليه الإجماع قبل وجود المنكرين. (تفسير القرطبي 2/46)
ســـؤال: ما حكم الساحر في الاسلام .
الجواب: ذهب كل من الإمام أحمد بن حنبل والشافعي وأبي حنيفة وأبي ثور وإسحاق والقرطبي في كتابه (الجامع لأحكام القرآن) إلى أن السحر كفر بالله.
لقوله تعالى: اتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاه مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ . [البقرة: 102].

وقال الإمام مالك: إن المسلم إذا سحر بنفسه بكلام يكون كفراً يقتل ولا يستتاب, ولا تقبل توبته, لأن الله سمى السحر كفراً. (الموطأ 628)
وقال الإمام أحمد: صح عن ثلاثة من أصحاب رسول الله ‘ في قتل الساحر. (تفسير القرطبي /48)
وروى الشافعي: أن كتب عمر بن الخطاب رضي الله عنه أن اقتـلوا كل سـاحر وسـاحرة, قال’: فقـتلنا ثلاث سواحر. (مسند أحمد 1569, سنن أبي داود2646)
وروى الترمذي عن جندب قال: قال رسول الله ‘: حد الساحر ضربة بالسيف. (سنن الترمذي 1380)
ويكون قتل الساحر عن طريق الحاكم المسلم, فهو الذي يأمر بقتله وينفذه جزاء فعله, فالحدود والقصاص والعقوبات إنما هي بيد الحاكم المسلم ولا يقوم به آحاد الناس حتى لو ثبت عندهم, وهذه فرصةٌ للساحر أن يتوب إلى الله ويعود إلى طريق الاستقامة ولا يقنط من رحمة الله.
أسأل الله أن يردنا جميعاً إلى تحكيم كتابه واتّباع سنة نبيه ‘.
ســؤال: لقد اختلط على العامة من الناس أمر من يعالج بالقرآن ومن يعالج بالسحر
فما هي علامات معرفة الساحر؟
الجواب: لقـد وضع الكـثير مـن المشايـخ والمعالجيـن علامات يعرف بها الساحر, ولقد أضفنا علامات مرت معنا من خلال اعترافات المرضى نتيجة لذهابهم إلى السحرة.
علامات يعرف بها الســـاحـر:
فإذا وجدت علامة واحدة في أحد المعالجين (ملا, شيخ, سيد, مطوع, حجي, عراف, كاهن) فهو ساحر دون شك, فإياك والذهاب إليه, وإلا ينطبق عليك قول رسول الله ‘: (من أتى عرافاً أو كاهناً فصدقه فقد كفر بما أُنزل على محمد). (المستدرك للحاكم, صحيح الجامع(5939)).
وهذه العلامات هي:
1ـ يسأل المريض عن اسمه واسم أمه لمعرفة برجه وفلكه وطالعه ونجمه, ويستعين بالشياطين من الجن لمعرفة مرضه أو حالته أو قصته.
2ـ يطلب أثراً من آثار المريض (ثوب ـ منديل ـ لباسه ـ ظفره ـ شعره....).
3ـ يطلب الساحر حيواناً بصفات معينة ليذبحه مثل ديك أو حمامة سوداء أو دجاجة سوداء, ولا يذكر اسم الله عليه وربما لطخ بدمه أماكن الألم من المريض, أو يرمي به في مكان خرب. واختيار الديك أو الحمامة لقتلهم من قبل ساحر أو ذبحهم هو اختيار شيطاني لأن الديك هو بمثابة مؤذن للصلوات الخمسة, وجاء في الحديثSadلا تسبوا الديك, فإنه يدعو إلى الصلاة). (صحيح ابن حبان 5824)
4ـ كتابة وتلاوة الطلاسم غير المفهومة أو أدعية غير مفهومة مثل أرقام حسابية أو أحرف مقطعة, أو كتابة خاتم سليمان أو اسم الله الأعظم بطلاسم مثل’Sad ), أو كتابة أوفاق أو العهود السليمانية, وكتابة أسماء أهل الكهف بلغة سريانية للعلاج.
5ـ إعطاء المريض (حجاب) يحتوي على مربعات بداخلها حروف مقطعة وأرقام حسابية, أو كلمات غير مفهومة أو طلاسم, أو إعطائه حجاباً يسمى رصداً, أو قامة بنية عدم إصابة الشخص بالرصاص أو حمايته من الجن.
6ـ يعطي للمريض أشياء يدفنها في التراب أو في المقابر أو في الأماكن الخربة.
7ـ يعطي للمريض أوراقاً يحرقها أو يتبخر بها ويضع له خيطاناً ملونة أو إبراً أو دبابيس أو خاتماً أو عنبراً أو زئبقاً بنية طرد الجن أو دفع البلاء أو جلب الرزق.
8ـ يأمر المريض بأن يعتزل الناس فترة معينة في غرفة لا تدخلها الشمس أي (الحجبة), أو يعطيه ثوباً أو قميصاً أو غطاء للرأس أو خاتماً يكون فيه طلاسم سحرية.
9ـ أحياناً يطلب من المريض ألا يمس الماء مدة معينة, فيبقى الشخص بدون وضوء ولا استحمام, غالباً تكون أربعين يوماً.
10ـ يكتب للمريض حروفاً مقطعة في ورقة (حجاب) أو في طبق من الخزف, ويأمر المريض بإذابته وشربه.
11ـ يفتح مندلاً من خلال مرآة أو فنجان قهوة أو على ظفره أو على كفه أو على بيضة لإحضار جني وسؤاله عن سرقة ما أو معرفة حاله, وأحياناً يخبر الساحر المريض باسمه واسم بلده ومشكلته التي جاء من أجلها.
12ـ إحضار طفل دون البلوغ لتحضير جن عليه فيرى الطفل أشخاصاً وما هؤلاء إلا شياطين من الجن.
13ـ يقوم المعالج بتحويل مادة إلى مادة أخرى كأن يحول الحصى إلى مادة مأكولة, أو يحول ماء سائلاً إلى ماء جامد, أو يحول رماد السيكارة إلى سكرة, أو يحول حبات القمح إلى نبات.
14ـ يضع أوراقاً تحت قدم المريض, أو يطلب تدنيس أوراق مكتـوب عليها كتابـة غير مفهومـة, أو طلاسم أو آيات قرآنية أو أسماء الله الحسنى باللغة العربية أو السريانية.
15ـ يقوم المعالج بكتابة على جسد النساء, والكتابة على جسد النساء وسيلة لارتكاب فاحشة الزنا في المرات القادمة, أو يقوم بصب رصاص مغلي في وعاء فيه ماء يوضع فوق رأس المريض.
16ـ يدعي المعالج جمع وصرف الجن, أو حكم الجن, أو مخاواة الجن, ويدعي جمع الجن بعزائم وتمتمة, ويدعي سجن أو حرق الجن من خلال عزيمة على ماء أو غيره, ويدعي أن علومه من المغرب, ويدعي إحضار سحر ولو على بعد ألف ميل.
17ـ يدعو بأدعية غير مفهومة مثل الأدعية الجلجلوتية واللاهوتية أو البرهوتية, وتنسب هذه الأدعية كذباً إلى سيدنا علي كرم الله وجهه وغيره من الصالحين, وما هذه الأدعية إلا أسماء أشرس أنواع الشياطين.
18ـ يقوم المعالج بتدوير القرآن الكريم أو تدوير إبريق بعد القراءة عليه, أو يقوم بإحضار سحر يضعه في وعاء مغطًى بداخله ماء.
19ـ يقوم بالتبييت لمعرفة حالة المرض من خلال النـوم، فتأتيـه الإجابـة عـن حالـة المريض من خـلال الشياطين, والتبييت هي استشارة شياطين, أما الاستخارة فهي سنة نبوية, أن تصلي ركعتين من غير الفريضة.
20ـ يطلب من المريض قراءة آيات قرآنية بعدد معين أو اسم من أسماء الله الحسنى بعدد معين بنية إحضار روحانية(خُدَّام بهيئة بشرية) الآيات القرآنية أو روحانية أسماء الله الحسنى وليس بنية التعبد لله, فتحضر إليه الشياطين, وهذا أحد أبواب استدراج إبليس.
21ـ يدعي المعالج أنـه يكتب الحجب للخيـر فقط والتوفيق بين اثنين ويكتب طلاسم, وهذا حرام للحديث النبوي الشريف التالي, قال رسول الله ‘: (إن الرقى والتمائم والتوله شرك) (مسند أحمد3433), والتوله ما يحبب المرأة إلى زوجها من سحر وغيره.
22ـ يدعي المعالج أنه يعالج الناس بعدما أتاه نبي أو رجل صالح في المنام ووضع يده على رأسه أو تفل في فمه أو أجرى له عملية جراحية, وقال له عالج الناس فإنهم سيشفون على يديك, وما هذه الأحلام إلا من الشيطان الرجيم.
23ـ فتح القرآن الكريم لمعرفة أمر ما بعد تفسير الآية التي تم فتح القرآن عليها.
24ـ يسـمي المعالـج نفسـه بمسمَّيات مثـل: الطبيب الروحاني, أو العالم الروحاني, أو الطبيب الفلكي, أو العالم الفلكي, أو عالم أبراج وفلك.
25ـ يدعي المعالج إجراء عمليات جراحية بدون جرح عن طريق الجن, وتحسُّن حالة المريض الصحية في مثل هذه الحالات المرضية هو باب من أبواب استدراج إبليس.
26ـ لبس ثياب أو قلنسوة فيها كتابات غير مفهومة أو رمي الودع على جلد أو على رمل لمعرفة حال المريض.
27ـ وهناك حرز وتحصينات تطرح في الأسواق أو المكتبات مثل الحصن الحصين الذي فيه أرقام حسابية، وحرز الغاسلة وحرز التاج وحرز أبي دجانة وحروز أخرى تنسب كذباً إلى رسول الله ‘.
28ـ يقوم بعلاج الناس أو الكتابة لهم من خلال كتب السحر, مثل كتاب شمس المعارف الكبرى ومنبع أصول الحكمة للبـوني, وكتـاب مجربات الديربي, والأوفـاق المنسوب للغزالي, والرحمة في الطب والحكمة المنسوب للسيوطي, وكتب أبي معشر الفلكي وكتب الطوخي وغيرها من الكتب التي فيها أرقام حسابية أو أحرف مقطعة, أو كلمات معكوسة, أو كلمات غير مفهومة, ففي هذه الكتب سحر وكفر بالله.
29ـ ومن ضروب الشعوذة والسحر والدجل ما يخرج فاعلها من الملة والعياذ بالله’: تلطيخ بدن الإنسان بدم الحيوان المذبوح, أو تعليق نعل حيوان أو خرزة زرقاء أو غيره بغية المحبة أو إدرار حليب المرأة المرضع, أو لدفع عين حاسد, والطواف حول الأضرحة والمقابر وأخذ أثر منها للعلاج أو البركة, والتنويم المغناطيسي وقياس الأثر وحساب النجوم والطالع والأبراج الفلكية وضرب الرمل وفتح ورق اللعب والبشعة والمبشع لمعرفة سارق أو غيره، كل هذه العلامات تدل على أن المعالج (ملا, شيخ, سيد, مطوع...) ساحر. فإذا علمت أنه ساحر فإياك والذهاب إليه وإلا ينطبق عليك قول النبي ‘: (من أتى عرافاً أو كاهناً فصدقه فقد كفر بما أنزل على محمد).
واعلم يا أخي أن السحر عند الله أشد من قتل النفس لحديث الرسول ‘: ( اجتنبوا السبع الموبقات)، قالوا: يا رسول الله وما هن؟ قالSadالشرك بالله, والسحر, وقتل النفـس التي حرم الله إلا بالحق, وأكل الربا, وأكل مال اليتيم, والتولي يوم الزحف, وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات). (البخاري2560، مسلم 129)
فترتيب السحـر جـاء بعـد الشرك بالله لشدة جـرمـه وعقوبته عند الله, أجارنا الله وإياكم من السحر والسحرة وجعلنا ممن يتبعون كتاب الله وسنة رسوله ‘.
وهناك محطات فضائية يطلب المعالج اسم المريض واسم أمه وأحياناً يدل الناس على العلاج من القرآن الكريم, فما هؤلاء إلا سحرة لأنهم يدعون حكم الجن وتسخير الجن وتسخير الملائكة أو تسخير العالم العلوي أو السفلي, فإن كانوا صادقين فليرسلوا أحد الجن لقتل أعداء هذه الأمة, أو يرسلوهم لإحضار أموال لتوزيعها على فقراء هذه الأمة, فما هؤلاء إلا سحرة مشعوذون ضالون مضلون.
واعلم أخي أن كل ساحر حياته في شقاء وجحيم, ولا يستطيعون النوم ليلاً ويعيشون في تعاسة هم و عوائلهم.
أسأل الله العلي العظيم أن يردنا والمسلمين أجمعين إلى تحكيم كتابه وإتباع سنة نبيه.
__________________
نور
نور
ســَاحِر مراقب و مُشـْرف عــَـام
ســَاحِر مراقب و مُشـْرف  عــَـام

عدد المساهمات : 1859
نقاط : 5330
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى